أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الجماهير تختار أفضل لاعب في انجلترا

الجماهير تختار أفضل لاعب في انجلترا

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

 

نال سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومنتخب الأرجنتين جائزة أفضل لاعب في إنجلترا لعام 2014 من الاتحاد الإنجليزي للجماهير في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة لندن.

وعبر أجويرو عن سعادته الكبيرة بهذه الجائزة، مؤكداً أن "الفرحة مضاعفة لأن التكريم جاء من الجماهير، وأنسب الفضل لهم ولزملائي بالفريق في تتويجي بهذه الجائزة".

وأضاف المهاجم الأرجنتيني أنه سعيد أيضاً لترشحه لجائزة التشكيلة المثالية لفريق العالم بجوار مواطنه ليونيل ميسي مهاجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، في القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبات أجويرو الهداف التاريخي لمانشستر سيتي هذا الموسم، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميير ليج" برصيد 12 هدفاً، وقاد "السيتيزن" لفوز ماراثوني على بايرن ميونيخ الألماني 3-2، حيث أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" أنعشت آمال الفريق في التأهل لدور ال16 قبل مباراة الجولة الأخيرة أمام روما الإيطالي في الأولمبيكو.

kooora.com:المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى