أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الترفيع في عدد الجماهير المحلّية والسماح بحضور جماهير الفرق الضيفة

الترفيع في عدد الجماهير المحلّية والسماح بحضور جماهير الفرق الضيفة

download (6)

 

 

 

 

 

 

 

تقرر اليوم إثر الاجتماع المنعقد بمقر وزارة الشباب والرياضة تحت إشراف وزير الرياضة  ماهر بن ضياء وبحضور إطارات من وزارتي الشباب والرياضة والداخلية ورئيسي الجامعة التونسية لكرة القدم و ممثلي جامعات الرياضات الجماعية الترفيع في عدد الجماهير الرياضية المحلّية في الملاعب والقاعات الرياضية بنسبة تناهز 50% من طاقة إستيعاب المنشآت الرياضية المتحصلة على شهادة صلوحية لمن سنهم 18 سنة فما فوق.

إلى جانب ذلك تقرر السماح لجماهير الفرق الضيفة بالحضور مبدئيا مع النظر في إمكانية الترفيع في العدد بصفة تدريجية إلى حدود 10% من العدد الجملي للجماهير المسموح بها وذلك وفق حالة المنشات الرياضية و مدى التزام الجماهير باحترام الميثاق الرياضي.

كما تم التأكيد خلال الجلسة على ضرورة الحرص على تطبيق القوانين من قبل الهياكل الرياضية على كل المخالفين واقتصار العقوبات على الجماهير المُخلّة بالميثاق الرياضي دون سحب الإجراء على الجماهير غير المعنية بالعقوبة مع تحسيس جميع الجمعيات بالمبادئ السامية للرياضة وذلك لضمان حسن سير الموسم الرياضي الجديد.

المصدر : starafrica.com

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى