أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / #الترجي الرياضي التونسي : رياض بالنور يؤكد:بعض الوكلاء عرضوا اليعقوبي لكننا نرفض مجـــــــرد التفاوض معـــــه

#الترجي الرياضي التونسي : رياض بالنور يؤكد:بعض الوكلاء عرضوا اليعقوبي لكننا نرفض مجـــــــرد التفاوض معـــــه

téléchargement (4)

 

تردّد مؤخرا أن مدافع النادي الإفريقي محمد على اليعقوبي رفض التّجديد مع فريقه و ذلك بعد أن وصله عرض مغري من الترجي خاصة أن الإفريقي فاوض اللاعب طويلا و قدّم له عرضا لا يحلم به أي مدافع في تونس.
الجديد في الأمر أن رياض بالنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي نفى المفاوضات مع اليعقوبي بل أكد ان الترجي يرفض رفضا باتا التفاوض معه ومع اي لاعب من الافريقي وأكد ان الترجي يرفض من حيث المبدأ هذه الاشياء رغم ان عديد وكلاء الأعمال عرضوا اليعقوبي على الترجي وحاولوا اقناع اللاعب بالالتحاق بالترجي.
في هذا السياق لابدّ من الاشارة الى أن اللاعب المذكور تاه بين وكلاء الأعمال بدل التركيز على الكرة ويبدو انه يستفد من تجارب عديد اللاعبين الذين مروا بجانب مسيرة ممتازة لانهم تاهوا خلف «السماسرة» ووعودهم الزائفة.

المصدر:الشّروق

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى