أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الترجي التونسي يلجأ إلى المواهب الشابة لاستعادة بريقه

الترجي التونسي يلجأ إلى المواهب الشابة لاستعادة بريقه

download (6)

سيعول الترجي الذي يمر بفترة انتقالية على الشباب لبناء تشكيلة جديدة من أجل استعادة هيمنته السابقة على الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق موسمه الجديد السبت.

وخرج الترجي خالي الوفاض الموسم الماضي بعد خسارة لقب الدوري وخروجه من دور الثمانية في كأس تونس وفشله في تخطي دور المجموعتين في كأس الاتحاد الافريقي.

ويتطلع الترجي أكثر الأندية التونسية نجاحا إلى تخطي المرحلة الانتقالية سريعا وبناء فريق قوي يعود به للقمة في تونس وافريقيا.

وبعد الاستغناء عن لاعبين كبار ركز الترجي صفقاته الجديدة قبل انطلاق الموسم الجديد على اللاعبين الصاعدين وضم الياس الجلاصي لاعب وسط الملعب التونسي وسعد بقير صانع لعب الملعب القابسي والمهاجم آدم الرجابي والمدافع علي المشاني لاعبي منتخب تونس تحت 23 عاما.

كما ضم الترجي النيجيري الواعد كينجسلي سوكاري لاعب وسط انيمبا والمدافع ايشاكا ديارا لاعب منتخب مالي تحت 20 عاما وعبد الله سيسوكو مهاجم ستاد مالي البالغ عمره 23 عاما إضافة للمهاجم الدولي فخر الدين بن يوسف لاعب الصفاقسي السابق والعائد من رحلة لم تستمر طويلا في فرنسا.

وقال حمدي المؤدب رئيس الترجي: "لم نندم لحظة على الاستغناء عن المخضرمين.. اللاعبون الجدد يملأهم الحماس، ينتمون للمنتخبات الوطنية ويتميز أغلبهم بصغر السن، الاستثمار الذي قمنا به هو استقطاب أمهر وأحسن اللاعبين الشبان في تونس وافريقيا".

واضاف: "نخطط لبناء فريق عتيد وشاب قادر على السيطرة على الكرة التونسية والافريقية ومعانقة العالمية من جديد في غضون السنوات القليلة المقبلة".

وسيقود الفريق في الموسم الجديد المدرب المحلي عمار السويح بعد الانفصال عن الفرنسي جوزيه انيجو مؤخرا.

وقال السويح بعد تعيينه الشهر الماضي: "نتعهد ببذل كل ما في وسعنا لتحسين أداء الفريق ونتائجه في المرحلة الأولى والتخطيط لبناء فريق صلب لتحقيق أهدافنا وهي حصد الألقاب على جميع الجبهات".

المصدر : kooora.com 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى