أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الاتحاد الاسبانى يلغى الانذار الذى حصل عليه ميسى فى لقاء بلنسية

الاتحاد الاسبانى يلغى الانذار الذى حصل عليه ميسى فى لقاء بلنسية

                                          809901

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixed

الغى الاتحاد الاسبانى لكرة القدم الانذار الذى حصل عليه ليونيل ميسى مهاجمبرشلونة بسبب اضاعته للوقت فى المباراة التى فاز فيها فريقه على بلنسية فى بطولة الدرجة الاولى الاسبانية يوم الاحد الماضى.

ورفضت لجنة المسابقات بالاتحاد الاسبانى لكرة القدم الالتماس الاول الذى تقدم به النادى ليتقدم برشلونة بالتماس اخر للجنة الطعون الاعلى سلطة داخل الاتحاد الاسبانى وقضت لجنة الطعون لصالح الفريق الكتالونى امس الخميس.

وقال الاتحاد الاسبانى بموقعه على الانترنات ان اللجنة لم تتمكن من اكتشاف أى تعمد لاضاعة الوقت من جانب ميسى ولكن مجرد رد فعل طبيعى من شخص تعرض لاعتداء من قبل مشجع 0 وكان ميسى يحتفل بهدف فريقه الذى جاء فى الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع مع بقية زملائه عند راية الركلة الركنية فى ملعب ميستايا عندما تم القاء مقذوف من المدرجات باتجاه رأس اللاعب.

وتم فحص ميسى من قبل الطاقم الطبى للفريق عقب صفارة النهاية ولم يبدو عليه أى اصابة وأشار بأنه على ما يرام أثناء خروجه من الملعب.

وانتهت المباراة التى أقيمت ضمن الجولة 13 بفوز برشلونة 1 صفر ليحتل المركز الثانى فى الترتيب برصيد 31 نقطة متراجعا بفارق نقطتين عن ريال مدريد المتصدر والذى فاز على ملقة 2 1 يوم السبت الماضى.

المصدر :ar.webmanagercenter.com

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى