أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الإنتر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أودينيزي

الإنتر يسقط في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه أودينيزي

بدأت المباراة بندية كبيرة في منطقة الوسط بين الفريقين، مع محاولات وسيطرة أكبر نسبياً لأصحاب الأرض، الذين واجهوا صعوبة كبيرة في اختراق دفاعات أودينيزي الصلبة .

استمرت المواجهة بدون فرص حقيقية على أي من مرمى الفريقين، وسط استحواذٍ وسيطرة من أصحاب الأرض، الذين حاولوا تهديد مرمى سكوفيتعن طريق العرضيات من الأطراف نحو منطقة جزاء الضيوف، أو عن طريق التصويب من خارج منطقة الجزاء، إلا أن كثافة دفاعات أودينيزي وتماسكها منعت أي خطورة على مرمى الفريق .

تألقَ حارس مرمى الإنتر هاندانوفيتش بالتصدي لتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء أطلقها فيرنانديز في الدقيقة 41، إلا أن هاندانوفيتش يتألق في إبعادها إلى ركنية 41 .

بدأ الشوط الثاني بنسقٍ أسرع من الشوط الأول، في محاولة من الفريقين لخطف الأسبقية، إلا أن تلك المحاولات لم تشهد فرصاً خطيرة سوى محاولتين عن طريق هيرنانيس من خارج منطقة الجزاء، تألقَ الحارس سكوفيت في إبعاد تصويبة هيرنانيس في الدقيقة 64 إلى ضربة ركنية .

ظهرَ الأرجنتيني بالاسيو في أول فرصة حقيقية في الدقيقة 66، بعد عرضية مثالية من الجهة اليسرى أطلقها ناجاتومو نحو منطقة جزاء أودينيزي حيث بالاسيو الذي ارتقى لها برأسه من فوق المدافعين، إلا أن الكرة علت العارضة في طريقها إلى خارج الملعب .

في حين اكتفى الضيوف بالدفاع والإعتماد على الهجمات المرتدة، واصلَ فريق الإنتر ضغطه الهجومي في الثلث الأخير من الملعب، فكان قريباً من خطف الهدف الأول عن طريق تصويبة قوية من كامبياسو في منطقة جزاء أودينيزي، إلا أن الحارس سكوفيت تألق في إبعادها في المرة الأولى، لترتد الكرة نحو دامبرازيو الذي أعادها مباشرة نحو مرمى أودينيزي، إلا أن دفاع الضيوف تمكن من إبعادها ببراعة في الدقيقة 89 .

وبهذه النتيجة، يرفع فريق الإنتر رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس، كما رفعَ فريق أودينيزي رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع عشر .

 المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى