أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الإنتر يحقق فوزا صعبا على تورينو و يواصل احتفالاته بعامه الـ106

الإنتر يحقق فوزا صعبا على تورينو و يواصل احتفالاته بعامه الـ106

Capture3 (1)

 

الانتر يفوز فوزاً صعباً على ضيفه تورينو على ملعبه جوزيبي مياتزا بهدف رودريجو بالاسيو ضمن الجولة الـ27 للدوري الإيطالي، ليواصل التورو بذلك عجزه عن هزيمة النيرادزوري ذهابًا إيابًا منذ عام 1994.

1959927_656433271096008_137935576_n

 

شوط المباراة الأول كان ملكا للإنتر الذي إستحوذ على الكرة و خلق عددة فرص عن طريق غوارين و و بلاسيو و هيرنانيس الذين أقلقو دفاع تورينو الذي تلقى الهدف الوحيد في المباراة من رأسية بلاسيو التي خادعة حارس تورينو باديلي و سقطت خلفه في الدق 30 من زمن المبارة.

الشوط الثاني كان مختلفا إذ طبيعيا صعد لاعبو تورينو و ضغطو على دفاع الإنتر في محاولة لسجيل هدف التعادل و جائت أخطر فرصة للضيوف في الدقيقة الأخيرة من المبارة عبر البديل عمر القادوري لكن تسديدته جاءت لخارج المرمىليتنفس الصعداء جمهور ملعب جوزيبي مياتزا ويُكمل احتفالاته بمرور 106 عامًا على إنشاء النادي. 

و بهذا الفوز إرتفع رصيد الإنتر إلى 44 نقطة خلف فيورنتينا الذي إنهزم اليوم أمامالمتصدر اليوفي فيحين توقف رصيد تورينو في 36 نقطة في المركز الـ 9 .

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى