أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / الأندية الانجليزية والفرنسية تسعى لخطف ود دي ماريا

الأندية الانجليزية والفرنسية تسعى لخطف ود دي ماريا

dim2-500x310

 

ذكرت صحيفة ماركا الاسبانية أن عددا من الاندية الاوروبية الثرية تسعى لخطب ود الارجنتينى انخيل دى ماريا خلال موسم الانتقالات الصيفية فى ظل تالق اللاعب مع ناديه ريال مدريد الاسبانى بعد أن كان قاب قوسين او ادنى من الرحيل فى بداية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن ناديى باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيين وناديى ارسنال ومانشستر سيتى الانجليزيين يسعون جميعا لضم اللاعب وينتظرون انتهاء بطولة كأس العالم القادمة فى البرازيل وماسوف يقدمه دى ماريا من اجل التقدم بخطوات جادة فى هذا الاتجاه.

وعلى الرغم من أن الجميع فى النادى الملكى يركزون على مباراة نهائى دورى الابطال امام الجار اتليتكو مدريد فى لشبونه يوم 24 مايو غير أن هناك فى ريال مدريد من هم على استعداد لبيع دى ماريا حسبما اشارت ماركا.

فى الوقت نفسه ترى ماركا ان دى ماريا يرغب فى التركيز على نهائى دورى الابطال وبعد ذلك التوجه لخوض نهائيات المونديال مع منتخب بلاده فى البرازيل دون أن يحدد وجهته فى الموسم القادم حتى يكون قادرا على الضغط من اجل اتمام صفقة انتقاله ان حدثت وفقا لرغبته دون ان يقع تحت اى ضغوط.

korabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى