أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / اغنية المونديال تتجاوز 16 مليون مشاهدة قبل بثها

اغنية المونديال تتجاوز 16 مليون مشاهدة قبل بثها

105-317-238

 

صوت فقط بصورة ثابتة وبدون مقاطع متحركة.. ملايين المشجعين والمتلهفين لانطلاق أكبر تظاهرة كروية عالمية زاروا موقع اليوتيوب، والهدف واحد.

 

ورغم ان الأغنية الرسمية التي أعلن عنوانها الاتحاد الدولي لكرة القدم لتكون صرخة العالم الواحدة لنهائيات كاس العالم مونديال البرازيل 2014 “حب واحد إيقاع واحد” ستظهر بصورتها النهائية في حفل انطلاق المونديال بعد أقل من شهر، إلا أن عدد زوار الأغنية الصوتية تجاوز الـ16 مليون مشاهد.

 

وكانت المطربة والممثلة الأمريكية لاتينية الأصل جنيفر لوبيز وبالاشتراك مع مغني الراب الأمريكي بيتبول قد قاما بتسجيل الأغنية الرسمية لنهائيات كأس العالم، وتم طرحها بالصوت فقط على موقع اليوتيوب، وهي تحمل عنوان “We Are One ..Ole Ola”، وشاركت في غنائها أيضا كلوديا ليتي.

jennifer-lopez-world-cup-commercial-1FF

ويتألف ألبوم كأس العالم 2014 الذي يحمل اسم “One Love.. One Rhythm” من 17 أغنية، بما في ذلك أغاني ريكي مارتن، وشاكيرا، وكارلوس سانتانا.

وحظيت الأغنية الرسمية بإقبال كبير بعد نشرها بشهر واحد فقط حيث وصل عدد المستمعين إليها 16 مليون شخص.

F

ومعلوم أن نهائيات كأس العالم ستقام في مدن برازيلية عدة خلال الفترة من 12 حزيران/ يونيو وحتى 13 تموز/ يوليو المقبلين، ومن المقرر أيضا أن تُقدم أغنية “We Are One” في الحفل الختامي للبطولة بأداء المغني كارلوس سانتانا وبمساعدة وايكليف وآفيتشي والمغني البرازيلي ألكسندر بيريس.

 

من: حكيم القدومي

arabia.eurosport

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى