أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / إنقسامات في النجم الساحلي: «البلبولي» «محامي» لعبد الرزاق.. والبريقي وتاج والمويهبي يهدّدون بالتمرّد!

إنقسامات في النجم الساحلي: «البلبولي» «محامي» لعبد الرزاق.. والبريقي وتاج والمويهبي يهدّدون بالتمرّد!

03b4246966226e056001cf3f150a3318230aa931_310x310_fixedتسرّبت لـ «أخبار الجمهورية» أنباء يفيد أصحابها أن الأجواء أصبحت مكهربة في النجم الساحلي، فهذا الحارس الدولي أيمن المثلوثي قيل وأنه تحوّل إلى «محامي» مهمّته الدّفاع على «موكّله» عفوا على المدافع غازي عبد الرزاق وفرضه في التشكيلة الأساسية حتى وإن كانت جاهزيته منقوصة، وبالتالي لا سبيل لأي مدرّب سواء كان إسمه فوزي البنزرتي أو «جوزيه مورينهو» أن يفكّر في إحالة عبد الرزاق على مقعد البدلاء..
وفي سياق الحديث عن حالة الانقسامات التي عادت بالوبال على «ليتوال» في الجولة الفارطة، نشير الى أن الثلاثي عليّة البريقي ومروان تاج ويوسف المويهبي ضاقوا ذرعا من حالة التهميش التي مارسها عليهم «الكوتش» البنزرتي وهو ما جعلهم – وفق مصادرنا- يهدّدون بالتمرّد والعصيان إحتجاجا على تغيير وجهتهم من أساسيين في عهد «روجي لومار» إلى «بنّاكة» مع فوزي البنزرتي.. هذا دون نسيان بعض الممارسات الاخرى التي يجب صدّها قبل فوات الأوان..
فمن يمتلك الجرأة الكافية ويتدخّل لإعادة الأمور إلى نصابها وإنقاذ النجم من حالة الانقسامات؟

الصحبي بكار

المصدر : jomhouria.com

 
 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى