أخبار عاجلة
الرئيسية / عالم الرياضة / أسرار النجوم / أوليفر جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية للمرة الأولى !!

أوليفر جيرو يتحدث عن فضيحته الجنسية للمرة الأولى !!

1032014-c548e

 

خرج الفرنسي الدولي أوليفر جيرو مهاجم فريق ارسنال عن صمته أخيراً حيال ما أثير ما حوله بشأن الفضيحة جنسية مع احدى فتيات الليل منذ فترة.

حيث تحدث جيرو لصحيفة الديلي ميل عن الاتهامات الجنسية التي طالته بإقامة علاقة مع احدى فتيات في أحد الفنادق عشية مباراة لفريقه في الدوري الانجليزي، وقال المهاجم الفرنسي: “هناك بعض الأمورالتي أثيرت حول هذا الموضوع صحيحة والبعض الآخر كاذبة ! ولكن هذا الآن ماضي.

وتابع جيرو: “ما لا يقتلني يجعلني أقوى، وأنا مقتنع تمام الاقتناع بأن كل شيء حدث لي سوف يجعلني أقوى”.

 واستطرد اللاعب الفرنسي قائلا: “ما علي فعله الآن هو التركيز على أرض الملعب مع فريقي ورعاية عائلتي، بالطبع لقد كانت فترة صعبة،عليك أن تكون قوي الارادة والذهن، وقد أخرجت كل ما عندي في اللعب فكانت المباريات بمثابة متنفس وانعاش لنفسي”.

وعمن ساعده خلال الفترة التي تعرض فيها للكثير من الانتقادات قال جيرو: “بالطبع  كانت مساهمة المدرب ارسين فينغر مهمة جدا، فقد تكلمت معه، الآن أنا أريد فقط أن أنسى هذا كله، والعمل على بداية جديدة”.

وكان جيرو قد نشرت له صحف صورة له بالملابس الداخلية في احد الفنادق ليلة مباراة فريقه أمام كريستال بالاس في البريميرليغ، وقدم المهاجم الفرنسي بعدها اعتذاراً علنياً لزوجته، ورفض مدربه فينغر وقتها التعليق على الحادثة.

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى