أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أنشلوتي : سنستعد جيدا للنهائي الأوروبي أمام الأتليتي

أنشلوتي : سنستعد جيدا للنهائي الأوروبي أمام الأتليتي

anch1

 

تعهد الإيطالى كارلو انشيلوتى المدير الفني لنادي ريال مدريد لكرة القدم بأن الفريق سوف يستعد جيدا لخوض المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال الأوروبي أمام جاره اتلتيكو مدريد يوم 24 مايو الجاري.

وقال انشيلوتى – في تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الأسبانية اليوم الثلاثاء – إن هذا الأمر سيكون محط تركيز الفريق منذ الآن وحتى موعد اللقاء الذي يقام في مدينة لشبونة البرتغالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من أن انشيلوتى لا يمكنه التحكم فيما يفعله اللاعبون في أوقات الفراغ غير أنه طالبهم بالالتزام الكامل في الفترة الحالية وحتى موعد اللقاء وأنهم تلقوا الرسالة.

ومع اقتراب اللقب الأوروبي العاشر فإن اللاعبين يدركون الحاجة لمضاعفة جهودهم من أجل عدم افتقاد التركيز خاصة وبعد ظهورهم بمستوى غير جيد في المباريات الثلاث الأخيرة مما أدى لإضاعة فرصة المنافسة على بطولة الليجا التي كانت في متناول أيديهم.

وأضافت (ماركا) أن اللاعبين لن يحصلوا على يوم كامل للراحة لأن انشيلوتى يرغب في إعادتهم لمستواهم العالي ولأن الجميع يدرك مدى خطورة خروجهم عن التركيز في اللقاء مما قد يكلفهم البطولة الغالية.

korabia

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى