أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أكثر 5 مشروبات تمكنك من فقدان الوزن

أكثر 5 مشروبات تمكنك من فقدان الوزن

1. عصير الخضار :

tbn-00018

عصير الخضار هي مغذية مثل عصير الفاكهة ولكن هي أقل بمرتين سعرات حرارية من الفاكهة. معظم عصائر الخضروات غنية أيضا بالألياف التي يمكن أن تساعد بالشعور بالشبع وبالتالي تناول كميات أقل من الأكل.

2. عصير الفواكه المشكلة :

tbn-00019

يمكنك تقديم عصائر فاكهة لذيذة الخلط بين الفواكه المفضلة لديك وقليلا من الحليب الخالي من الدسم. لا تستهلك العصائر المضاف إليها السكر، كريما، والعسل، أو المحليات الأخرى التي يتم تقديمها في المحلات التجارية والمطاعم، وذلك لأن مثل هذه المشروبات يمكن أن تضيف مئات من السعرات الحرارية.

3. عصير فاكهة :

tbn-00020

عصير الفواكه لديها كميات من الفيتامينات والمواد المغذية، ولكن من المهم للتأكد من أن لا يتم إضافة السكر إليها. تذكر أيضا أن عصير المضاف إليه اللب يحتوي على الألياف التي يمكن أن تساعد على الشعور بالشبع وتناول كميات أقل من الأكل.

4. القهوة السوداء (قهوة سادة) :

tbn-00021

القهوة لديها الكثير من الفوائد الصحية الإيجابية وهو الأفضل على الإطلاق، أنها لا تحتوي على سعرات حرارية! القهوة السوداء غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي يمكن أن تساعد على تعزيز المزاج وتحسين التركيز، وتقلل من خطر الإصابة بمرض السكري والسرطان، فضلا عن العديد من المزايا الأخرى.

5. الشاي الأخضر :

tbn-00013

بالتأكيد مثل القهوة، والشاي الأخضر يحتوي على عدد كبير من الفوائد الصحية الإيجابية ويحتوي على الكثير من المواد المضادة للاكسدة مفيدة. كما أنه يساعد على زيادة التمثيل الغذائي الخاص بك، والتي يمكن أن تساعد على تسريع آلية جسمك على حرق الدهون.

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى