أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أعلن الثنائي الإماراتي فارس عوض وعلي سعيد الكعبي في خطوة مفاجئة انسحابهما من التعليق على المباريات

أعلن الثنائي الإماراتي فارس عوض وعلي سعيد الكعبي في خطوة مفاجئة انسحابهما من التعليق على المباريات

13618143293téléchargement (15)

 

 

عبر تويتر ..
أعلن الثنائي الإماراتي فارس عوض وعلي سعيد الكعبي في خطوة مفاجئة انسحابهما من التعليق على المباريات في قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وذلك دون إبداء أسباب حقيقة وراء هذا القرار المفاجئ إلا أن جميع التكهنات تؤكد أن التوتر السياسي في منطقة الخليج.

وعبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فاجأ المعلق الشهير فارس عوض الجميع بقراره حيث فغرد “اليوم أنهيت تعاوني مع قنوات بي ان سبورتس ،، اشكر القائمين عليها وكل الزملاء فيها وكل الأشقاء الذين وجدت منهم كل حفاوة ومحبة وتقدير”.

ووجه عوض الشكر لجميع القائمين على القناة قائلاً ” شكرا لمدير القنوات السيد ناصر الخليفي على كل شي وللأخ عبد العزيز المري وابراهيم والجميع على تعاملهم الراقي ولأخوي الغالي محمد سعدون شكرًا لكل مشاعركم واسأل الله التوفيق لي ولكم في كل الخطوات ،، عاجز عن الرد المينشن يحترق ،، مستمر معكم ان شاء الله عبر دبي الرياضيه “.

وبعد ساعات قلائل من الخبر فوجئ الجميع بتغريدة المعلق الشهير علي سعيد الكعبي يعلن انسحابه من القناة دون إبداء اسباب وراء هذ الانسحاب المفاجئ، فكتب “عشر سنوات من العمل المهني الاحترافي الحقيقي ستبقى في قلبي للابد .. وداعًا لكل الزملاء في بي إن سبورتس وكل الشكر للصديق الصدوق ناصر الخليفي”.

ولم يكن الثنائي الإماراتي فحسب هم من أعلنوا انسحابهم من القناة ولكن انضم إليهم المحلل الإماراتي سلطان راشد وأعلن اعتذاره رسمياً عن الاستمرار في التحليل مع قنوات بي إن سبورتس.

المصدر: GOAL.COM

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى