أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / #«أربيلوا» بعد استبعاده: انتهت حقبة جميلة..وأتمنى التوفيق للمنتخب الإسباني

#«أربيلوا» بعد استبعاده: انتهت حقبة جميلة..وأتمنى التوفيق للمنتخب الإسباني

xgj1bjp5xxgb3ksbhr

 

أكد ألبارو أربيلوا، ظهير ريـال مدريد الإسباني الثلاثاء، أن حقبة جميلة للغاية انتهت بقرار المدير الفني للمنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي استبعاده من القائمة المبدئية التي يخوض بها مونديـال البرازيل، مشيرًا إلى أنه يتمنى كل التوفيق لـمنتخب بلاده في مهمة الدفاع عن اللقب.

وقال أربيلوا، في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «شكرًا جزيلًا على رسائل الدعم. تنتهي حقبة جميلة للغاية بالنسبة لي، ولم يعد أمامي سوى أن أتمنى كل التوفيق للمنتخب، الذي شاركت في صفوفه في كأس الأمم الأوروبية نسختي 2008 و2012 وكذلك النسخة الماضية من المونديال».

وابتعد أربيلوا، عن الملاعب لشهرين نتيجة الإصابة التي تعرض لها في الركبة اليمنى مطلع مارس الماضي، وعاد لتدريبات ريـال مدريد مطلع الشهر الجاري.

وأقرخوسيه أنطونيو جراندي، مساعد المدير الفني للمنتخب الإسباني بأن قرار استبعاد أربيلوا كان مؤلمًا، مؤكدا أن السبب فيه هو إصابة الركبة.

المصدر

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى