أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أخبار النجم الساحلي:مساع للحصول على 10 آلاف تذكرة

أخبار النجم الساحلي:مساع للحصول على 10 آلاف تذكرة

668_334_1400670184ghzal

 

عاد النجم ليركز منذ أمس على مواجهة الاهلي المصري ومع اقتراب موعد المباراة أصبحت التمارين موجهة الى جملة من المراجعات التكتيكية والفنية والعمل على معالجة الأخطاء الدفاعية.

من جهة أخرى لم يترك المدرب لومار ومساعده رضا الجديد الفرصة تمر الا وتحدثا الى اللاعبين حول مباراة هذا الأحد وحثهم على ضرورة الحضور الذهني باعتبار أن المنافس يختلف هذه المرة عن سيوي سبور الايفواري. الجهاز الفني أكد لمجموعته أن الترشح للمربع الذهبي يمر عبر اقتلاع النقاط الثلاث أمام الأهلي المصري.
تمارين مغلقة
بما ان الغاية الاولى والأخيرة من وراء مباراة يوم الاحد ضد الاهلي المصري تبقى النقاط الثلاث من أجل الصعود الى صدارة المجموعة الثانية فقد تقرر أن تدور تمارين هذا الاسبوع وراء أبواب مغلقة من أجل وضع الخطة المناسبة الكفيلة بتأمين الانتصار بعيدا عن عيون الملاحظين وهو اختيار فرض نفسه نظرا لحساسية المواجهة.
عودة في وقتها
تسجل تشكيلة النجم عودة قائد الفريق سيف غزال الذي تغيب عن الجولة الاولى بسبب عقوبة الانذار الثاني وهو ما عزز جانب التفاؤل في محيط الفريق بقدرة أبناء لومار على تخطي عقبة الاهلي المصري بسلام.
هذه العودة جاءت في الوقت المناسب حيث ان لاعبا في خبرة غزال سيكون له الأثر الايجابي على العمل الدفاعي.
«برافو» طلال الساحلي
بإجماع مختلف الأطراف التي تحولت مع وفد النجم الى الكوت ديفوار فإن الرحلة كانت ناجحة على جميع المستويات فنيا وخاصة تنظيميا وقد رجانا البعض الاشادة بالخدمات الجليلة التي قدمها السيد طلال الساحلي أحد اطاراتنا التونسية العاملة بأبيدجان الى الفريق وكذلك الأحباء الذين شاركوا في هذه الرحلة.
المطالبة بـ10 آلاف تذكرة
بإجماع مختلف الأطراف التي تحولت مع وفد النجم الى الكوت ديفوار فإن الرحلة كانت ناجحة على جميع المستويات فنيا وخاصة تنظيميا وقد رجانا البعض الاشادة بالخدمات الجليلة التي قدمها السيد طلال الساحلي أحد اطاراتنا التونسية العاملة بأبيدجان الى الفريق وكذلك الاحباء الذين شاركوا في هذه الرحلة.
المطالبة بـ10 آلاف تذكرة
أفادنا السيد قيس عاشور رئيس لجنة التنظيم بالنجم الساحلي ان التذاكر المخصصة لقمة النجم الاهلي المصري في حدود الـ6500 وهو عدد لا يفي بالحاجة وأن المساعي مبذولة لاقناع السلط الجهوية والأمنية بترفيع هذا الرقم الى 10 آلاف تذكرة وهي الكمية التي يطالب بها النجم الساحلي حتى برضي رغبة جانب من جماهيره في مواكبة مباراة هذا الأحد.
مدرب الأهلي مرتاح
في تعليقه على مباراة يوم الأحد في نطاق الجولة الثانية لدور مجموعتي كأس الاتحاد الافريقي أشار مدرب الاهلي المصري فتحي مبروكي الى ان مواجهة النجم الساحلي ستكون بالنسبة لفريقه أسهل من مباراة الجولة الماضية ضد نكانا الزمبي الذي لعب باندفاع كبير ومبالغ فيه وبسرعة فائقة عكس فريق شمال افريقيا ومن بنيها النجم الذي يلعب «كرة هادئة».
أخيرا… عاد بارسي
بعد غياب تواصل لأكثر من ثلاثة أشهر قضاها في بلاده للعلاج من مرض السل سجل مهاجم المنتخب الاولمبي الكونغولي بارسي أوكولي عودته الى حضيرة النجم وقد انطلق مطلع هذا الاسبوع في التمارين وفق برنامج خاص أعده له المعد البدني.

محمد باللطيفة

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى