أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أخبار النجم الساحلي:اليـوم ينطلـــــــــــــــــــق بيع تذاكر لقاء الأهلي وتُحسم مشاركة الفالحي

أخبار النجم الساحلي:اليـوم ينطلـــــــــــــــــــق بيع تذاكر لقاء الأهلي وتُحسم مشاركة الفالحي

668_334_1400757821-loumer

 

بحلول فريق الأهلي المصري اليوم بتونس تكون حمى مساء الأحد قد انطلقت بجوهرة الساحل التي ستجدد العهد مع أجواء المقابلات الافريقية والعربية المدوية وهي المواجهة التي يعلق عليها ممثل كرة القدم التونسية آمالا كبيرة.
بشهادة الجميع يخوض النجم نهاية هذا الاسبوع أهم مباراة له في هذه الفترة ضد فريق القرن وعلى هذا الأساس فإن كل الأطراف ودون استثناء مطالبة بالقيام بدورها على الوجه الأكمل وزيادة حتى ينجح زملاء بغداد بونجاح في اجتياز عقبة الفراعنة ويضعون قدما على درب المربع الذهبي أمام منافس قوي بدنيا وفنيا وبإمكانه ازعاج النجم في الملعب الاولمبي بسوسة بالذات.
مباراة الجمهور
في تصريحاتهم اثر لقاء سيوي سبور الايفوار أكد اللاعبون أن مباراة الأحد ستكون مباراة الجمهور المطالب بالحضور بالكثافة المعهودة حتى يكون بحق اللاعب رقم 12 لمساندة النجم في هذا اللقاء الصعب والحاسم حتى يتمكن من اجتياز هذه العقبة بسلام وكسب ثلاث نقاط ثمينة.
اليوم تتقرر مشاركة الفالحي
الى حدود الحصة التدريبية لمساء أمس مازالت الوضعية الصحية للمدافع المحوري رضوان الفالحي يكتنفها الغموض. وفي اتصال بالدكتور سامي بن يحيى أفادنا ان اصابة الفالحي على مستوى قصبة الساق لم تكن بالخطورة التي تمنعه من اللعب وان مشاركته في مباراة هذا الأحد ستحسم اليوم.
تخفيض في النسق
لئن أجرى النجم أمس تمارين صباحية وأخرى مسائية فإن الجهاز الفني قرر ان يقتصر عمل المجموعة اليوم على حصة صباحية فقط حرصا منه على تخفيض النسق وتمكين اللاعبين من استرداد الأنفاس تحسبا لمباراة سوف تتطلب مجهودات بدنية كبيرة.
اليوم انطلاق بيع التذاكر
أفادنا السيد قيس عاشور رئيس لجنة التنظيم في النجم الساحلي ان عملية بيع تذاكر قمة هذا الأحد بين ممثل كرة القدم التونسية والأهلي المصري ستنطلق اليوم بشبابيك مقر الجمعية ونقاط أخرى بمدينتي جمال ورجيش. من جهة أخرى أكد لنا محدثنا ان كمية التذاكر التي ستكون على ذمة الاحباء ارتفعت من 6500 تذكرة الى 8 آلاف تذكرة وأن المساعي مبذولة ليصبح الرقم 10 آلاف تذكرة.
الأهلي يصل اليوم بـ21 لاعبا
في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم يغادر الاهلي المصري مطار القاهرة باتجاه تونس التي يصلها في حدود الساعة العاشرة بوفد هام يضم في صفوفه 21 لاعبا.
غيابات بارزة
في السياق ذاته تأكد لدينا أن الاهلي المصري سيواجه النجم هذا الاحد منقوصا من عدة أسماء بارز نذكر من بينها عماد متعب وشريف عبد الفضيل ووليد سليمان وأحمد خيري وعبد ا& السعيد لأسباب صحية.

محمد باللطيفة

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى