أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أخبار النادي الصفاقسي:السلامي يرفض خروج «الدّو»

أخبار النادي الصفاقسي:السلامي يرفض خروج «الدّو»

668_334_1400669886ed-sallemi

 

يجري صبيحة اليوم النادي الصفاقسي اخر حصة تمرينية بملعب الطيب المهيري قبل ان يشد الرحال في المساء الى مدينة الحمامات للدخول في تربص مغلق باحد النزل هناك وسيجري الفريق بالحمامات حصتين تمرينيتين على العشب الاصناعي وذللك عشية الغد وصبيحة يوم الجمعة.

ستنطلق رحلة النادي الصفاقسي الى الجزائر من مطار تونس قرطاج الدولي عشية الجمعة ابتداء من الساعة الخامسة مساء ليكون الوصول الى العاصمة الجزائرية حوالي الساعة 19 ومباشرة من مطار الجزائر يتحول الفريق الى نزل «تاج المودة» حيث سيقيم الفريق حتى موعد عودته الى ارض الوطن يوم الاحد القادم
حصة واحدة بالجزائر 
حسب المدرب محمد الدو فان الفريق سيجري حصة واحدة بالجزائر التي تمت برمجتها يوم السبت القادم ابتداء من الساعة 20 و30 دق (نفس توقيت انطلاق المباراة التي ستجمع يوم الاحد القادم وفاق سطيف الجزائري بالنادي الصفاقسي في نطاق الجولة الثانية لدوري المجموعتين لكاس رابطة الابطال) بملعب 8 ماي على العشب الاصطناعي.
قعلول لاباس وإدريسا يتخلّف
22 لاعب تمت دعوتهم للمشاركة في تربص الحمامات ابتداء من اليوم والثابت ان القائمة تحتوي على كل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الاحد الماضي امام بنغازي ينضاف اليهم الحارس محمد الهادي قعلول الذي حسب طبيب الجمعية الاستاذ محمد الحبيب العش شفي تماما من اصابته اما بالنسبة لادريسا فقد اكد لنا الدكتور العش ان هذا اللاعب سيواصل الاحتجاب وان الكسر الذي يعاني منه لم يلتحم بعد وبالتالي فهو مطالب بمزيد الراحة والعلاج.
تحكيم سنيغالي
عينت الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم طاقم تحكيم سنيغالي لادارة لقاء الاحد القادم بين سطيف والـ«سي اس اس» بقيادة الحكم الدولي بادارا دياتا ومساعدة الشيخ توري سيراين والحاجي عبد العزيز قاي.
لجنة الدعم تدعم الدو
أكد رئيس النادي لطفي عبد الناظر ان اللجنة العليا للدعم بقيادة المنصف السلامي وكذلك لجنة «سوسيوس» يدعمان المدرب محمد الدو وكذلك المدير الرياضي الناصر البدوي وبقية الاطار الفني للاكابر وتم الاتفاق على ان يكون الدو رجل المرحلة القادمة وستقوم الهيئة المديرة بالتعاون مع بعض المختصين بتقييم عمل الدو في نهاية الشهر القادم ولم لا التمديد في عقد هذا المدرب لفترة اخرى.
هل يعود الدرقاع الى جرجيس؟
بالتوازي مع اعداد قائمة اللاعبين الجدد فإن النادي بصدد إعداد قائمة المغادرين ومن ضمن هذه القائمة نجد اللاعب رامي الدرقاع الذي علمنا انه سيعود الى مهده الاصلي الترجي الجرجيسي كما ان النية متجهة نحو إعارة وجدي بوعزي الى الملعب التونسي.
لماذا سقطت في الماء؟
صحيح ان رئيس النادي لطفي عبد الناظر بقي عند عهده وحاقظ على الرصيد البشري رغم عديد العروض المغرية التي وصلت ابرز اللاعبين وهو شيء يحصل لأول مرة في تاريخ النادي لكن الظروف المالية الصعبة وخاصة المصاريف الاضافية لهذا الموسم بسببب عدم جاهزية ملعب المهيري والتي تجاوزت المليار وأمام عزوف بعض المشجعين على التشجيع المادي قد يدفع الهيئة على بيع لاعب او اثنين وكانت النية متجهة نحو بيع ادريسا للنصر السعودي غير ان الاصابة التي تعرض لها أسقطت الصفقة في الماء. نورالدين البكوش

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى