أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / أخبار النادي البنزرتي:بومنيجل والبوعزيزي يتنافسان على خطة مدير رياضي

أخبار النادي البنزرتي:بومنيجل والبوعزيزي يتنافسان على خطة مدير رياضي

668_334_1400758144

 

شرعت هيئة النادي البنزرتي اول امس في عقد أولى الاجتماعات التقويمية في انتظار اتخاذ القرارات الخاصة بالاختيارات الإدارية والبشرية المتعلقة بالموسم القادم.

اجتماع اول امس وان لم يحضره كافة الأعضاء أو لم توجه فيه الدعوة للجميع فانه كان مناسبة لإذابة الجليد الذي بدأ يتراكم على جدران بعض العلاقات الثنائية والذي لا يخدم كما أشرنا في مراسلة اول امس الجمعية.
أول موضوع تم طرحه كان تقييم نتائج الموسم المنتهي حيث كان الانطباع السائد عدم الرضا على المحصول لعدة اسباب تم ذكرها ولو بصفة ودية لا تحرج احد وتتعلق بعدم إستقرار الإطار الفني والتغييرات التي لم تكن في وقتها كما تم التأكيد على فشل اغلب الصفقات بما في ذلك صفقة مصعب ساسي وإجينالدو رغم الانطلاقة القوية له في اول ظهور.
تكوين لجنة خاصة بكرة القدم
خلال اللقاء تم الاتفاق على تكوين لجنة تضم كل من شمس البكوش وسامي بلكاهية وبشير البحاوي مهامها تقديم تصور خاص بفرع كرة القدم للموسم القادم وقد شرعت هذه اللجنة في عقد جلسات تشاورية منذ امس.
مصدرنا اكد أنها ستكون تشاورية وسيتم خلالها الاستماع لأكثر من شخص لديه باع في كرة القدم ومنتظر ان تعود الهيئة للجلوس مساء الجمعة للبت في ما ستقترحه لجنة البكوش وبلكاهية.
علي بومنيجل ورياض البوعزيزي
في السباق
من بين النقاط التي تم التوقف عندها كثيرا الإقرار بعدم وجاهة التخلي عن خطة مدير رياضي والتي شغلها سابقا محمود الورتاني وقبله المنذر الكبير والعربي الزواوي وتم الاتفاق على أحياء هذه الخطة والنظر في الأسماء المطروحة وعلمت «الشروق» ان قائمة المرشحين لتولي المقود تضم الى جانب محمود الورتاني والعربي الزواوي ومحمد عزيز علي بومنيجل ورياض البوعزيزي اللذين تم طرح اسميهما وينطلق كل واحد منهما بحظوظ كاملة.
ملف المدرب بعد المدير الرياضي
الملف الثاني الحارق والذي ينتظر الأحباء الحسم فيه هو ملف المدرب والمعلوم ان الفريق متعاقد مع نبيل الكوكي لموسم آخر.
بعض الأصوات بدأت تتحدث عن نية تغييره لكن المؤكد ان الكوكي لديه داخل الهيئة من يدعمه ويعتبر ان الكوكي مطلع على واقع الفريق واصبح قادرا الآن على ترك بصمته.
مصدرنا اكد ان ملف المدرب سيوكل برمته الى المدير الرياضي والذي سيكون من مهامه تعيين المدرب او اقتراح المدرب لذا سيتم البت في اسم المدير الرياضي ثم يتم التطرق لموضوع المدرب وهذا حسب مصدرنا لن يتجاوز نهاية الأسبوع.
أسماء مطروحة
في نفس السياق علمت «الشروق» ان عدة أسماء مطروحة في صورة تم التخلي عن نبيل الكوكي من بينها كما ذكرنا سابقا ديسابر ودراغن وبوشار وكذلك ديكاستال الذي تداول الأحباء اسمه مؤخراً بل هناك من اكد انطلاق المفاوضات معه او لنقل انطلاق عملية جس النبض.

مراد الدلاجي

 

 

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى