أخبار عاجلة
الرئيسية / TBN / آرسنال يُحول اهتمامه لحارس كارديف سيتي بعرض ضخم

آرسنال يُحول اهتمامه لحارس كارديف سيتي بعرض ضخم

411890_heroa

 

إدارة آرسنال ستنفق ببذخ على مركز حراسة المرمى…

اتجه اهتمام آرسنال منتصف هذا الأسبوع نحو التعاقد مع حارس مرمى نادي كارديف سيتي «ديفيد مارشال» رغم فشله في إنقاذ فريقه من الغرق إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزية في الجولات الثلاثة الأخيرة من الموسم المنقضي.

آرسنال تفاوض مع الحارس الدنماركي «كاسبر شمايكل» الذي سينتهي عقده الشهر المقبل مع ليستر سيتي، بطل دوري الدرجة الأولى «التشامبيونشيب»، لكن إدارة فريق الثعالب أحبط المحاولة بتقديم عقد جديد مدته أربع سنوات لنجل أسطورة حراسة مرمى مانشستر يونايتد.

وقالت مصادر صحيفة ديلي تلجراف البريطانية أن آرسنال قدم لكارديف سيتي عرضًا غير قابل للنقاش وصلت قيمته لـ15 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع الحارس الاسكتلندي صاحب الـ 28 عامًا، والذي يبلغ طوله 191 سم.

ولم تجدد إدارة المدفعجية تعاقد حارس المرمى البولندي «لوكاس فابيانسكي» الذي سينتهي هذا الصيف، ومن المرجح انضمامه إلى أحد أندية الدوري التركي الممتاز في الأسابيع القليلة القادمة حيث ارتبط منذ الصيف الماضي ببيشكتاش وجلطة سراي.

وبدأ مارشال مسيرته الكروية مع نادي سلتيك جلاسكو الاسكتلندي عام 2002، وبعد خمس سنوات أعير إلى نادي نوريتش سيتي لفترة قصيرة أثبت نفسه خلالها ليتم التوقيع معه عام 2007، وقضى الحارس الدولي الاسكتلندي عامين مع نوريتش لعب خلالهم 94 مباراة قبل إلتحاقه بصفوف كارديف سيتي عام 2009.

 محمود ماهر

المصدر

عن cherif

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى